الإدارة العامة للخدمات المساندة

أقسام إدارة الأمن الجامعي

أقسام إدارة الجامعة الجامعية

أعمال وأقسام :

 اولا :المهام :

· مهام   نائب مدير الإدارة:

-           تتبع جميع الأقسام بأقسام واسعة عن المخالفات والملاحظات

-           التقييم الوظيفي للرؤساء

-           متابعة المياه

-           يتبع البرنامج الالكتروني الخاص بجميع المخالفات الأمنية

-           متابعة الكاميرات الرقمية مع الدوائر ذات الصلة

-           تحرير الخطابات

-           منسق مع إدارة التنوع والطوارئ واستمرارية العمل

-           متابعة الكاميرات المفكرة 

ثانيا : الاقسام الادارية :

·         قسم الشؤون الإدارية:

-           متابعة الحضور والانصراف والرفع

-           حصر كروت السقيا الشهرية

-           تعريفات خطابات والوارد

-           تسكين مراقبي للورديات الأمنية

-           تابع المفكرة الأمنية  


·         قسم المرور:

-           المحافظة على انسيابية الحركة المرورية بالجامعة.

-           التطبيق الفاعل لمعايير السلامة الإنسانية في الجامعة.

-           يستمر من خلال تحديثات قوانين الحركة الجماعية.

-           الكشف عن الدوري على أدوات تحقيق السلامة المرورية.

-           المشاركة في مكافحة الحالات الطارئة.

-           اختيار شامل من أجل حالة المرور يجب أن يكون لها تأثير فعال.

 

·         قسم الحراسات الأمنية:

-           حصر المخالفات الأمنية على الشركة الأمنية ومن تخلفها بها.

-           جرد السيراميك والسيارات الخاصة بالشركة اليومية.

-           متابعة الكاميرات الموثقة الأمنية.

 

·         قسم التصاريح:

-           تعمل على إصدارات التصاريح بأنواعها حسب تصاريح الدخول للمستحقين.


-           المأذون لهم بالدخول إلى الحرم الجامعي باشتراكهم من الموظفين والطلاب ومتعاقدين.


-           وضع قائمة للمصرح لهم تحمل أسمائهم وأرقام الهويات والأرقام الجامعية وأرقام التواصل.


-           تزويد قسم العمليات بقوائم المعلومات المصرح لهم .